الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اتفرج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ramses5454958
عضو مافيا جديد
عضو مافيا جديد


عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 32
الموقع : ramses5454958@maktoob.com

مُساهمةموضوع: اتفرج   الإثنين أغسطس 02, 2010 2:36 am

<BLOCKQUOTE class="yiv651798467postcontent restore ">
بسم الله الرحمن الرحيم

لابد من وجود المستحيل....!
انتهى كل ما بخاطري من أحرف أركبها علها ترسم صوراً لأشياء يمكن أن أشبهك بها، أخشى أن أكون قد فقدت حاستي السادسة عندها لا أعتقد أني قادر على الكتابة فعلي أن أضع قلمي جانباً، وأضع أوراقي على مكتبي علَ الريح تأخذها بعيداً عني.
حسناً .....! ، لا بد أن أبحث عن شيء يشبهك حتى يستمر قلمي بالمسير، مع أني أعتقد أن مهمتي ستكون صعبة إن لم تكن مستحيلة ، لكن لا بأس بالتجريب، والمحاولة ؛ لأني كما أسلفت في كتابات سابقة أن قلبي لا يعرف معنىً للمستحيل.
أجلس على إطلالة المنزل وأبحث عن مقصدي علي ألقاه أو أظفر به، أحتسي كوباً من القهوة وأنظر بالأفق وأحلم بأحلامي الوردية، أذهب بخاطري إلا ما بعد البحار وما بعد الجبال أفكر في أناس يعيشون في قرية في قوانينها الحب مسموح والكره والخيانة ممنوعان، قرية قد تكون موجودة فعلاً لكن في خاطري فقط، وإذا بسرب من الحمام الأبيض الجميل يقطع علي سلسلة أحلامي هممت واقفاً أبحث عن واحدة منهن تحمل جمالاً كجمالك لكن محاولتي باءت بالفشل، في أثناء بحثي بين سرب الحمام فإذا بنظري يقع على شيء غاية في الجمال ؛ إنها الشمس، يا لجمالها تطغى بجمالها على كل النجوم بالكون كما تفعلين أنت إذ أنك بجمالك سرقت نظري فليس همه إلا رؤيتك فنساء العالم أجمع لسن سوء أقمار أمامك يا شمسي، أنت الشمس ....!؟ ، ها أنا أراها تغيب من أمام ناظري، أنت لست كذلك فصورتك قد حفرت في قلبي ولا تعرف ليلاً ولا نهاراً. ماذا أفعل ...! هل أستمر بالبحث عن شيء قد لا يكون موجوداً في هذه الدنيا أصلاً .
إذن لا بد من تغيير بسيط على قاموسك يا قلبي فعلي أن أضيف له مصطلحات لم يكن له أن يفهمها يوماً ، نعم ....! أضيفها بنفسي علَى قلبي يطمئن على عدم حذفها من ذالك القاموس الذي أعتقد انه يحتاج تحديث وتجديد إنها "المستحيل" .

"بقلمي الخاص"

</BLOCKQUOTE>

<BLOCKQUOTE></BLOCKQUOTE>


<BLOCKQUOTE class="yiv651798467signature restore">

</BLOCKQUOTE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اتفرج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: .:: الاقسام العامة ::. :: .:. المنتديات العامة .:.-
انتقل الى: